مسارات التكنولوجيا – تصميم تطبيقات الهواتف الذكية

الأمر الآن يعود لك لإتخاذ القرار

منصة مسارات التكنولوجيا وهي منصة لتصميم تطبيقات الأجهزة والهواتف الذكية في الشرق الأوسط بدأت عملها في عام 2013 ، وهي مملوكة بالكامل لمؤسسة مسارات التكنولوجيا لتقنيةالمعلومات والاتصالات بسجل تجاري 1010358542.

رؤيتنا

في ظل انتشار الأجهزة الذكية عالمياً، فنحن في شركة مسارات التكنولوجيا رؤيتنا هي تطوير تطبيقات الهواتف الذكية الموجهةللمستخدم، والتي يمكنها أن تزيد من حجم ارتباط الشركة بعملائها. فنحن نثق من قدراتنا على انشاء تطبيقات الهواتف الذكية التي يمكنها عكس مزايا الشركات المختلفة بشكل احترافي ، يزيد من حجم تفاعل العملاء المختلفين.

رسالتنا

رسالتنا في منصة مسارات التكنولوجيا هي أن نكون الشركة الداعمة للشركات ، الصناعات، و مقدمي الخدمات المحليين و بالوطن العربي من خلال انشاء و تطوير تطبيقات للهواتف الذكية المختلفة لجميع الشركات بطريقة احترافية  و متقنة، و التي من شأنها أن تساعدهم على توسع أعمالهم و نشاطاتهم. كما نأمل في الارتقاء بالعملية التسويقية بشكل عام لصالح الفرد المستخدم، و للشركة المسوًقة في نفس الوقت.   

لماذا تصمم تطبيقك من خلال منصتنا ؟

تطبيق واحد لجميع الأجهزه الذكيه التي تعمل على نظامي التشغيل أبل وأندرويد . لوحة تحكم كاملة تمكنك بالتحكم بمحتوى التطبيق بكل سهولة ويسر في اي وقت . تطوير مستمر للمنصة والتطبيقات بالإضافة الى الصيانة والدعم الفني لهذه التطبيقات بشكل دوري

ماذا عن مصاريفك التسويقية والتشغيلية ؟

معنا سوف تنخفض مصاريفك التسويقية والتشغيلية بشكل كبير حيث أن رسائلك التسويقية وعروضك تصل بشكل مباشر لعملائك كم تمكنك من بيع وتسويق منتجاتك وخدماتك من خلال تطبيقك

يمكنك الآن أن تكون من أحد عملاؤنا المميزين .. اختر باقتك و أبدأ إنشاء تطبيقك الخاص الآن

76